اخر احصيائيات الجنسية التركية للمستثمرين بالسوق العقاري

تمكن ألفان و ست مائة و احدى عشر مستثمرًا أجنبيًا من العديد من الدول ، من الولايات المتحدة الأمريكية إلى روسيا وكندا إلى جمهورية الدومينيكان والبرازيل إلى اتحاد جزر القمر من الحصول على الجنسية التركية منذ تعديل لائحة تنفيذ قانون الجنسية التركية. بلغ عدد المستثمرين الأجانب مع أسرهم الى تسع آلاف و تسع مائه و اثنان و ستون ارتفع عدد الطلبات في الفترة المعنية إلى ثلاثه آلاف و ثمان مائه و تسع و خمسون .



وفقًا لبيانات الإدارة العامة لشئون السكان والمواطنة بوزارة الداخلية ، فإن ألفان و ست مائة و احدى عشر مستثمرًا أجنبيًا أصبحوا مواطنين أتراك منذ تعديل اللائحة التنفيذية لقانون الجنسية التركية.

قاد الشعب العراقي المستثمرين الأجانب الذين هم مواطنون أتراك. المستثمرون الأجانب من العديد من الدول من الولايات المتحدة الأمريكية إلى روسيا ، ومن كندا إلى جمهورية الدومينيكان ، ومن البرازيل إلى اتحاد جزر القمر استفادوا أيضًا من هذا القرار.

نُشرت لائحة تعديل لائحة تطبيق قانون الجنسية التركية في الجريدة الرسمية في 19 سبتمبر 2018 وتم تعديل مبلغ الاستثمار المطلوب لتصبح مواطناً تركياً.

وبناءً على ذلك ، تم تخفيض ما لا يقل عن مليوني دولار من استثمارات رأس المال الثابت ، والتي يجب الوفاء بها من أجل الحصول على الجنسية ، إلى 500000 دولار. تم توفير ما لا يقل عن 1 مليون دولار من الممتلكات غير المنقولة التي سيتم شراؤها بشرط أن يتم بيع التعليقات التوضيحية لسجلات سند الملكية لمدة 3 سنوات بموجب اللائحة ، تم تخفيض الرقم إلى 250 ألف دولار.

في السابق كان يتعين إنشاء 100 شخص من أجل الحصول على الجنسية التي تم تحديدها في شكل 50 شخصًا تم تحديدها. أحد شروط التجنيس ، شريطة أن يكون المبلغ الإجمالي للودائع المراد استثمارها 3 سنوات للحفاظ على البنوك العاملة في تركيا قد انخفض إلى 500 ألف دولار. ما لا يقل عن 3 ملايين دولار من أدوات الاقتراض الحكومية للحفاظ على حالة الشراء لمدة 3 سنوات شريطة أن تم تحديث الشرط إلى 500 ألف دولار.

تسع آلاف و تسع مائة و اثنان و ستون أجنبيا أصبحوا مواطنين أتراك بفضل هذا القرار

بعد نشر هذه التغييرات في الجريدة الرسمية في 19 سبتمبر 2018 ، زاد الاستثمار السكني للأجانب بشكل ملحوظ. ارتفعت مبيعات المساكن للأجانب في 8 أشهر من هذا العام بنسبة 50 في المائة مقارنة بنفس الفترة من عام 2018 ووصلت إلى 27 ألف 748.

في الفترة المعنية ، بلغ عدد المستثمرين الأجانب المتقدمين للحصول على الجنسية التركية 3 آلاف 859 ، في حين بلغ عدد أفراد الأسرة 14 ألف 876.

التقديم من عشرات البلدان و العراق في المقدمة

من خلال الاستثمار احتل 327 مستثمر المركز الأول من العراق في مجال الجنسية التركية. و الأفغان في المرتبة الثانية مع 240 مستثمر.



الدول الأخرى التي تعد من بين أفضل المواطنين الأتراك هي فلسطين مع 170 مستثمرا ، ومصر 110 مستثمرين ، وليبيا مع 66 مستثمرا ، ولبنان مع 44 مستثمرا ، وسانت كيتس ونيفيس فيدرالية مع 29 مستثمرا ، والمملكة العربية السعودية مع 28 مستثمرا ، وباكستان مع 26 مستثمرا ، 24 مستثمر السودان مع 22 مستثمر ، وروسيا مع 22 مستثمر ، والجزائر مع 21 مستثمر ، والولايات المتحدة الأمريكية مع 19 مستثمر.

يستفيد أيضًا مواطنو دول مثل ألمانيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان وفرنسا وسوريا وبليز وبيلاروسيا وبولندا وأنتيغوا وبربودا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وغرينادا وجنوب إفريقيا والهند وكندا واتحاد جزر القمر وأوكرانيا. من التطبيق. أخذ.

"اهتمام المستثمرين الأجانب بزيادة 10 مرات على الأقل في العام السابق".


شاهد احدث المشاريع المطابقة لقانون الجنسية التركية

  • Facebook Social Icon
  • Twitter Social Icon
  • Instagram Social Icon

من نحن


شركة Pearl Turkey شركة عقارات في اسطنبول تركية مرخصة بالرقم 7230684009 متخصصة في السوق العقاري في عدة مدن تركية . يقع مكتبها في مول فينيسيا منطقة غازي عثمان باشا.
نقوم بتغطية العقارات الاستثمارية و السكنية في كامل مناطق اسطنبول و عدة مدن تركية كبورصة و يلاوا و فتحية و طرابزون و أنطاليا و أزمير .

جميع الحقوق محفوظة لشركة بيرل تركي  ©2019 

real estate consultant in turkey